آخر المواضيع

الأحد، 7 يوليو 2019

أفضل وأسهل طريقة لتصميم التطبيق المحمول الخاص بك

أفضل وأسهل طريقة لتصميم التطبيق المحمول الخاص بك



تصميم تطبيق الجوال يحتاج كدح صعبة والعمل الجاد، لمعرفة خبراء بالترميز، وأكثر. وهذا قد يكون صحيحاً قبل بضع سنوات. السيناريو قد تغيرت تماما، ويتم تطوير طرق سهلة سريعة لتقديم خيارات أكثر ملاءمة للمطورين. أنها لا تحتاج إلى تذكر كل ترميز. كما أنها تنفذ قوية من المعرفة التقنية لتطوير تطبيق. تحتاج إلى تحديد الإطار الخاص بك لتصميم تطبيق الجوال ويحصل الشيء كاملة حتى أسهل. إذا كنت تخطط لتصميم تطبيق الروبوت، هنا هي أفضل الأطر التي يمكنك استخدامها.


  • ما هو إطار؟

إطار ليس سوى مكتبة برامج لإعداد المنهاج لتصميم تطبيق. مع استخدام الأطر، يمكنك تصميم التطبيق الخاص بك بسهولة. وفيما يلي بعض من أفضل الخيارات للتطبيقات الخاصة بك.


  • PhoneGap:

PhoneGap صمم خصيصا للتطبيقات المختلطة. مع ذلك، يمكنك إعادة استخدام مهارات تطوير ويب الخاص بك لإعداد تطبيق يستند إلى HTML، CSS، وجافا سكريبت. مع هذا الإطار، يمكنك إنشاء تجارب لأجهزة متعددة. هذا الإطار يأتي بفوائد حقيقية حيث يمكنك تصميم التطبيق للجميع بغض النظر عن ما هي الأجهزة التي يستخدمونها.

وهناك بعض الميزات الجيدة التي لا يمكن تجاهل لهذا الإطار. يمكنك تطوير تطبيق دون سطر الأوامر. يمكنك مشاهدة التغييرات فور تنفيذها. وهناك مكتبة كبيرة للإضافات التي تساعدك على تصميم تطبيق مربحة بسهولة.


  • كورونا SDK:

كورونا SDK هو إطار عبر منصة ويساعد على تصميم التطبيق للنظام الأساسي والأجهزة متعددة. وهذا يعني أنه يمكنك تصميم تطبيق مرة واحدة ونشر التطبيق على أي الأنظمة الأساسية. أنها بالتأكيد يعزز عملية التنمية التطبيق المحمول الخاص بك ويسمح لك للقيام بالمزيد من الأشياء التي لا يمكن أن تتوقع على الأنظمة الأساسية الأخرى. يمكنك تحديث رموز، وحفظ التغييرات، وعرض النتائج على الفور في SDK كورونا. فوائد هذا الإطار يوفر لك الإضافات العديدة، وأطر لتصميم تطبيقات خفيفة الوزن وسريعة، وواحدة تعليمات البرمجة الأساسية تطبيق لمنصات متعددة. المتنقلة للتنمية قد يأتي دائماً مع بضعة تحديات. إذا كان لديك أفكار التقنية، يمكنك بسهولة حل لها مع هذا الإطار.


  • إكسامارينXamarin:

وهذا إطار شعبية أخرى للتطبيق المحمول الخاص بك. يساعدك هذا على تصميم التطبيقات الأصلية للروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية، والنوافذ. تعليمات البرمجة الأساسية لهذا الإطار هو C# ومتوافق مع كل الأنظمة الأساسية. يمكنك توفير الوقت الخاص بك لتصميم التطبيق.


  • لمسة السينشا 2 
Sencha Touch 2:

2 اللمس السينشا هو الخيار المفضل للعديد من مطوري التطبيق الروبوت. وهي تساعد المطورين لتصميم التطبيق مع واجهة المستخدم تجربة غنية. وهذا الإطار عبر منصة أخرى على أساس HTML5 وجافا سكريبت. بعض الميزات المضمنة في هذا الإطار رائعة حقاً التي تشمل السوائل المتحركة والتمرير المتجانس وتصميم تخطيط التكيف. الإيجابيات من استخدام هذا الإطار فترة طويلة جداً. سيكون لديك الحاجيات واجهة عالية الأداء والمظهر الأصلي وتخطيطات التكيفية والبيانات الخلفية الملحد والدردشة النقالة المتقدمة.

ابسيليراتورAppcelerator


إذا كنت خبيراً في تطوير قاعدة رمز جافا سكريبت، هذا هو الإطار الذي يجب أن تستخدمه. سوف تحصل على إمكانية وصول مباشر إلى واجهات برمجة التطبيقات الأصلية مع هايبرلوب. يمكنك كتابة رموز في جافا سكريبت، وهذا الإطار يسمح لك بتشغيلها على أنظمة أساسية مختلفة. يمكنك أيضا الحصول على مرفق اختبار متنقلة.


  • مسج جوال:

هو إطار HTML5 على أساس التي تم تصميمها لتطوير استجابة المواقع والتطبيقات المتنقلة لكافة الأجهزة. أن ذلك يعتمد على--الكتابة أقل والقيام بأكثر من عامل. وسوف تقوم بتصميم أحد تطبيقات التي يتم تشغيلها على أنظمة أساسية مختلفة. أنها تسمح لك لتصميم تطبيقات استجابة عالية وصفت تشغيلها لا تشوبه شائبة وسلاسة على الهواتف الذكية، وأقراص، وأنظمة سطح المكتب.

  • الأيونيةIonic:

سوف تحصل على ميزات ليفيديبلوي التي تساعد المطورين في تحديثات التعليمات البرمجية، A/ب اختبار، محتوى التغييرات وأكثر. وهناك الكثير من الميزات في هذا الإطار يقدم عموما، بما في ذلك مكونات واجهة المستخدم والمواضيع، والرسوم المتحركة، ورموز.

لذا، هذه هي الأطر التي تساعد حقاً لكم لإنشاء تطبيق أفضل في غضون فترة قصيرة جداً من الزمن. لاستخدام هذه الأدوات، وكنت لا حاجة لأن يكون الخبراء في تطوير التطبيق. المعرفة الأساسية ما يكفي لاستخدام هذه الأطر. إذا كنت تبحث عن خيار متقدم لتطوير التطبيق الخاص بك, توظيف في شركة قد خدمة مرضية وخدمات نوعية للعملاء. وهذا هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في جعل التطبيق الخاص بك فريدة من نوعها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *